0555333017

اهلا بكم فى الموقع الرسمى للمهندس خالد ابو ابراهيم

 المدير التنفيذي للمضيف الاول للاتصالات وتقنية المعلومات (ون هوست) والخبير في مواقع التواصل الاجتماعي 

133 يوماً توصل تطبيقاُ سعودياً العالمية

 ما زالت انجازات الشباب السعودي تتصدر المشهد العالمي يوماً بعد يوم، ويثبتون أنهم الافضل في مختلف المجالات العملية والنظرية من خلال مئات الابتكارات والاختراعات التي تقدم على الساحة الالكترونية أو في قاعات الجامعات العالمية.

وقدم الخبير في مواقع التواصل الاجتماعي المهندس خالد ابراهيم تطبيق (ذكرني) الذي يحتوي على أكثر من 300 دعاء من الأذكار والأدعية الصوتية بـ(13) لغة عالمية.
وتربع التطبيق على قائمة التطبيقات العالمية في متجر (الاب ستور) بعد 133 يوماً من إطلاقه، ليكون واحدا من أبرز التطبيقات التي تلقى انتشاراً واسعاً عالمياً.
ويمكن التطبيق المستخدم من المحافظة على الأذكار بشكل يومي حتى وإن لن يتمكن من قراءتها فمن خلال خاصية التشغيل التلقائي للأذكار يمكن سماع الأذكار وترديدها في أي مكان بالسيارة أو بالطريق إلى العمل كما يشير التطبيق إلى عدد تكرار الأدعية والأذكار.
ويقسم التطبيق أكثر من ٣٠٠ دعاء إلى ٨ أنواع رئيسية كأذكار الصباح والمساء، والحياه الشخصية، وأذكار الصلاة، وأذكار وأدعية السفر، وأذكار السرور والمحن، وأذكار الحج والعمرة، والحماية والايمان، وأذكار المرض، ويتيح التطبيق مشاركة الأذكار والأدعية من خلال خاصية المشاركة عبر شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر، التي وصل فيها متابعو التطبيق إلى أكثر من 38336 معجبا.
وكشف صاحب التطبيق المهندس خالد ابراهيم عن توفر التطبيق في متجر جوجل خلال الأيام المقبلة، مشيراً إلى أن توفر التطبيق بـ(13) لغة كالإنجليزية، والفرنسية، والإسبانية، والتركية، والبرتغالية، والروسية، والصينية، والفارسية، إلى جانب اللغة العربية ساهم في انتشاره منذ إطلاقه في الثلاثين من شهر مايو من العام الجاري.