0555333017

اهلا بكم فى الموقع الرسمى للمهندس خالد ابو ابراهيم

 المدير التنفيذي للمضيف الاول للاتصالات وتقنية المعلومات (ون هوست) والخبير في مواقع التواصل الاجتماعي 

إرسال : شركة متخصصة في الحوالات المالية

                         إرسال  :

 شركة متخصصة في الحوالات المالية مملوكة مناصفة بين مؤسسة البريد السعودي ومصرف الإنماء ومرخص لها من مؤسسة النقد العربي السعودي بممارسة خدمة تحويل الأموال إلى أي دولة في العالم، وترتبط إرسال بمجموعة كبيرة من البنوك المراسلة تقدم عن طريقها حوالات إرسال، كذلك تقدم منافذ إرسال خدمة حوالات وسترن يونيون العالمية التي تصل إلى أكثر من 200 دولة.

تتيح إرسال للمواطنين و المقيمين في المملكة العربية السعودية إرسال الأموال إلى المستفيدين في كافة بلدان العالم، وتقدم هذه الخدمة عبر شركة إرسال للحوالات المالية في منافذ مخصصة في مجموعة من المكاتب البريدية المنتشرة في مناطق المملكة وبأسعار منافسة وخدمة مميزة بالإضافة إلى سرعة في تنفيذ العمليات.
وتأتي هذه الخدمة إضافة جديدة للخدمات التي يقدمها البريد السعودي لعملائه تطبيقا للخطط الهادفة التي تنتهجها المؤسسة لزيادة الخدمات التي تقدم للعملاء و تنويعها مع الحفاظ على أعلى معايير الجودة.
تقدم الخدمة في عدد من مكاتب البريد السعودي موضحة في القائمة التالية ويتم افتتاح منافذ جديدة بشكل مستمر وتحديث قائمة المكاتب التي تقدم فيها الخدمة.
يقدم إرسال العديد من خدمات التحويل مما يوفر خيارات متعددة للعملاء لإرسال حوالاتهم بالطريقة التي تتناسب مع رغبة المحول وظروف المستفيد كما يلي:-
إيصال حوالة نقدية يداً بيد إلى منزل المستفيد نقداً لبعض الدول.
حوالة نقدية تسلم في المكتب مباشرة لدى البنك المراسل.
إيداع الحوالة في حساب المستفيد في البنك المراسل.
إيداع الحوالة في حساب المستفيد لدى أحد البنوك المحلية في بلد البنك المراسل والمستفيد.
خدمة ويسترن يونيون والموجهة إلى 200 دولة حول العالمhttp://www.ersal.sa/Ersal